صراع دور الجنسين الذكوري والمشاعر السلبية حول كونك مثليًا PMC



ولسوء الحظ، فإن وجهة النظر هذه يمكن أن تكون مدمرة للذات، كما يقول الخبراء الذين يدرسون توافق الأدوار بين الجنسين. جويل وونغ، دكتوراه، أستاذ علم النفس الاستشاري في جامعة إنديانا بلومنجتون، وزملاؤه أن الرجال الذين يتوافقون مع المعايير الذكورية التقليدية لديهم معدلات أعلى من مشاكل الصحة العقلية مثل الاكتئاب والقلق والاكتئاب.

  • الاستمناء، القيام بالاستمناء مؤخرًا (في هذه الحالة، في الشهر الماضي)، والاستمناء في كثير من الأحيان.
  • استخدمت الدراسة الحالية عينات احتمالية تمثيلية على المستوى الوطني للولايات المتحدة مما يعزز القدرة على تعميم النتائج على البالغين غير المؤسسيين في الولايات المتحدة القادرين على قراءة المسوحات وإكمالها باللغة الإنجليزية.
  • بشكل عام، يجب على علماء النفس المحترفين استكشاف المشاعر السلبية حول كونهم مثليين مع العملاء الذين يبلغون عن أي من هذه السمات نظرًا للعلاقة الواضحة بين المشاعر السلبية تجاه الذات وضعف السلامة النفسية (جونسون وآخرون، 2008؛ مورادي، فان دن بيرج،
  • ومع ذلك، ربما يكون هذا النهج “المدمني على العمل” في الحياة نوعًا من تجنب التعامل مع بعض الرجال المثليين.
  • توفر دراستنا تقديرات سكانية معاصرة في الولايات المتحدة حول مدى انتشار العادة السرية وتكرارها في العام الماضي، نظرًا لأن آخر تقديرات منشورة للاستمناء كانت عمرها أكثر من عقد من الزمن.


في مجال الصحة العامة، يتم جمع بيانات السلوك الجنسي بشكل روتيني في استطلاعات المراقبة التمثيلية على المستوى الوطني في الولايات المتحدة، بما في ذلك المسح الوطني لنمو الأسرة، ومسح مراقبة السلوكيات الخطرة لدى الشباب، والمسح الوطني لفحص الصحة والتغذية (مراكز السيطرة على الأمراض). من بين المشاركين المتنوعين بين الجنسين، قدم 11 من 12 فردًا غير ثنائي الجنس، و5 من 6 نساء متحولات جنسيًا، و10 من 11 رجلاً متحولًا جنسيًا أسبابًا للاستمناء في العام السابق.

اكتشف طرقًا أخرى لتجربة الإثارة الجنسية



الإجهاد، وانخفاض معدلات نتائج الصحة العقلية الإيجابية، مثل الرضا عن الحياة، واحترام الذات، والرفاهية النفسية (Journal of Counseling Psychology, 2016).

  • قدمنا ​​بيانات وصفية للمشاركين غير ثنائيي الجنس والنساء المتحولات جنسيًا والرجال المتحولين جنسيًا على أمل أن تظل هذه البيانات مفيدة لهذا المجال.
  • قد يجد اختصاصيو التثقيف الجنسي أن هذه البيانات مفيدة لتحديث مناهج الصحة الجنسية، خاصة في ضوء الدعوات إلى التثقيف الإيجابي حول الجنس الذي يشمل الاستمناء (فان ريويك)
  • في حين أن اكتساب مثل هذه الرؤية قد يكون مفيدًا، إلا أن علماء النفس المحترفين يمكنهم أيضًا مساعدة العميل على اكتساب المهارات اللازمة لمواجهة هذه المفاهيم الجامدة.
  • في المقابل، يشير النموذج التكميلي للعادة السرية إلى وجود تفاعل إيجابي بين العادة السرية والجنس الشريك.
  • تمشيًا مع المسوحات التمثيلية السابقة على المستوى الوطني في مختلف البلدان (Das et al., 2009; Gerressu et al., 2008; Herbenick et al., 2010; Richters et al., 2014)، أفاد عدد أكبر بكثير من الرجال في دراستنا عن وجود عدد أكبر بكثير من النساء في دراستنا.


الاستمناء المنفرد هو شكل شائع من أشكال التعبير الجنسي طوال العمر، دون التعرض لخطر الحمل أو الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا (STI)، وبغض النظر عن توفر الشريك أو اهتمامه (Coleman, 2003; Dekker قد يجد اختصاصيو التثقيف الجنسي أن هذه البيانات مفيدة لتحديث مناهج الصحة الجنسية، خاصة في ضوء الدعوات إلى التثقيف الإيجابي حول الجنس الذي يشمل الاستمناء (فان ريويك) استخدمت الدراسة الحالية عينات احتمالية تمثيلية على المستوى الوطني للولايات المتحدة مما يعزز القدرة على تعميم النتائج على البالغين غير المؤسسيين في الولايات المتحدة القادرين على قراءة المسوحات وإكمالها باللغة الإنجليزية.

استعادة رو: يحذر بايدن وهاريس مؤيديهما مما قد تعنيه ولاية ترامب الثانية بالنسبة للاستقلالية الجسدية



من الناحية النظرية، فمن المنطقي أنه إذا كان الرجل المثلي يقدر الرجولة التقليدية ويشعر بالقلق بشأن كونه حنونًا مع الرجال الآخرين، فإنه سيشعر بالسلبية تجاه الانجذاب إلى الرجال. حقيقة أن الصراع بين العمل/المدرسة والحياة الأسرية/الترفيهية ينبئ بمشاعر سلبية حول كونك مثليًا قد يبدو أمرًا غير عادي. ومع ذلك، ربما يكون هذا النهج “المدمني على العمل” في الحياة نوعًا من تجنب التعامل مع بعض الرجال المثليين. بشكل عام، يجب على علماء النفس المحترفين استكشاف المشاعر السلبية حول كونهم مثليين مع العملاء الذين يبلغون عن أي من هذه السمات نظرًا للعلاقة الواضحة بين المشاعر السلبية تجاه الذات وضعف السلامة النفسية (جونسون وآخرون، 2008؛ مورادي، فان دن بيرج، تم سؤال المشاركين الذين أبلغوا عن عدم ممارسة العادة السرية في العام السابق، “ما هو السبب (الأسباب) لعدم ممارسة العادة السرية هذا العام؟” لقد اخترنا 12 عنصرًا من 62 عنصرًا لأسباب تجنب الاستمناء (الشباب في حين أن اكتساب مثل هذه الرؤية قد يكون مفيدًا، إلا أن علماء النفس المحترفين يمكنهم أيضًا مساعدة العميل على اكتساب المهارات اللازمة لمواجهة هذه المفاهيم الجامدة.

  • بالنسبة للرجال المتحولين جنسيًا، 3 يستمني كل يوم تقريبًا، 3 يستمني 2-3 مرات في الأسبوع، 1 يستمني مرة واحدة في الأسبوع، و 3 يستمني مرة واحدة في الشهر.
  • يمكن أن يشمل ذلك التشوهات المعرفية الصعبة (على سبيل المثال، “لأن الرجال من جنسين مختلفين فقط هم ذكور، فلن يُنظر إلي على أنني ذكوري أبدًا لأنني مثلي الجنس.”) عن طريق اختبار صحة هذه المعتقدات.
  • غالبًا ما تضمنت الدراسات السابقة المتعلقة بأسباب الاستمناء وعدمه عناصر فريدة تم تطويرها لاستطلاعاتها الخاصة (Bowman, 2014; Carvalheira
  • أبلغ اثنان من المشاركين غير ثنائيي الجنس عن ممارسة العادة السرية كل يوم تقريبًا، وخمسة منهم مارسوا العادة السرية 2-3 مرات في الأسبوع، وواحد مارس العادة السرية مرة واحدة تقريبًا في الأسبوع، واثنتين عدة مرات في الشهر.


في المقابل، يشير النموذج التكميلي للعادة السرية إلى وجود تفاعل إيجابي بين العادة السرية والجنس الشريك. من وجهة النظر هذه، قد تزيد العادة السرية من الرغبة في ممارسة الجنس مع الشريك أو الاستمتاع به؛ بالإضافة إلى ذلك، قد يزيد الجنس الشريك من الرغبة في الاستمناء أو الاستمتاع به (Regnerus et al., 2017). في الواقع، من المحتمل أن تكون العلاقة بين الاستمناء الفردي والجنس مع الشريك معقدة، وتتأثر بالخصائص الفردية والعلاقة، والتدين، والثقافة، والخصوصية، والقوة الجنسية (كارفالهيرا
6 2 inch master series bang vibrating finger glove