يمكن أن تساعدك صور تطبيقات المواعدة الثمانية هذه في العثور على المزيد من التطابقات، وفقًا للباحثين بقلم جودي مورس Hello، Love، يناير، 2024



من المحتمل أنك حصلت على ملف تعريف مزيف للمواعدة أو اثنين على مدار مسيرتك المهنية في المواعدة عبر الإنترنت. إنها تشبه إلى حد كبير الملفات الشخصية الحقيقية التي تضم أشخاصًا حقيقيين وصادقين خلف الشاشة. ولكن نظرًا لأنه تم إنشاؤها بواسطة صائدي القطط والمحتالين، فغالبًا ما يكون لديهم بعض الصفات التي تصرخ بأنها “زائفة”، بمجرد أن تعرف ما الذي تبحث عنه. ومع ذلك، فإن هذا النوع من التحقق يثبت فقط أن الصورة الشخصية للتحقق وصور الملف الشخصي تعود لنفس الشخص – وقد تكون التفاصيل الأخرى في الملف الشخصي خاطئة. لنأخذ مثالاً معروفًا، استخدم شمعون حيوت، “Tinder Swindler” من Netflix، صورًا حقيقية لنفسه وكان سيتهرب من هذه الفحوصات.



عندما تكون أعزبًا وتتطلع إلى الاختلاط، فلا حرج على الإطلاق في اللجوء إلى المواعدة عبر الإنترنت (المعروفة أيضًا باسم الاستعداد الألفي القديم) لمساعدتك في العثور على شخص ما. ليس من العار أيضًا إجراء بعض الأبحاث لمعرفة كيفية الحصول على المزيد من التطابقات في تطبيقات المواعدة – لأن تخصيص القليل من الوقت والجهد مقدمًا لتحديث ملف تعريف المواعدة الخاص بك يمكن أن يؤتي ثماره حقًا على المدى الطويل. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحدث فرقًا جديًا؟ معرفة أنواع الصور التي يجب استخدامها في تطبيقات المواعدة، وأيها من الأفضل تركها لتجميع الغبار الافتراضي على حساب Photobucket القديم الخاص بك. يقول نيلسون: “صور المواعدة الرائعة تجذب الانتباه، لكن الصور الأصلية تحافظ عليها”. “من المهم حقًا استخدام الصور التي تمثل شخصيتك الآن.” لسوء الحظ، يعد صيد القطط ظاهرة حقيقية يواجهها العديد من الأشخاص على تطبيقات المواعدة، وهي ليست استراتيجية جيدة للنجاح.

قم بنشر لقطة جماعية لصورتك الثالثة أو الرابعة



يقوم التطبيق بعد ذلك بتدوير برنامج الدردشة الآلي الذي يحاول ليس فقط تقليد اهتمامات الشخص ولكن أيضًا أسلوب المحادثة الخاص به. قم بالتمرير لأسفل ضمن سيرتهم الذاتية لمعرفة ما إذا كانوا قد ربطوا بعض صور Instagram. إذا قاموا بربط حساب Instagram الخاص بهم بـ Tinder، فسترى شبكة صغيرة من الصور المحددة ويمكنك النقر على إحداها ورؤية مقبض المستخدم. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى صفحة IG الخاصة بهم مباشرةً، مما يوفر عليك الكثير من التخمين. يمكنك أيضًا رؤية حسابات Instagram المرتبطة على Bumble، وOKCupid، وHinge، على الرغم من أن تطبيقات المواعدة لا تسمح بذلك. إذا كنت لا تريد الانتظار حتى رحلتك التالية، فأرسل إليهم صورتين واسألهم عن الصورة التي يجب أن تضعها كصورة الملف الشخصي لتطبيق المواعدة الجديد.

  • على الرغم من أن رسائل WhatsApp الخاصة بك ستكون خاصة تمامًا، إلا أنه ليس من السهل التخلص من أي سلوك سيئ، حيث تعتبر تطبيقات المواعدة جيدة في مراقبتها لمساعدتك على البقاء آمنًا.
  • “لن تحصل على موعد ثانٍ، بغض النظر عن مدى مرحك أو ذكائك أو روعتك.” بدلاً من ذلك، اختر الصور التي تشبهك شخصيًا.
  • “كلما زاد عدد القصص التي يمكنك سردها من خلال صور ملفك الشخصي، زادت قدرتك على إظهار شعور الأشخاص بالعلاقة معك.” هل تحب الطبخ؟ قم بتضمين بعض الصور لك مع وجباتك المفضلة.


إن مجرد حاجتك إلى صورة احترافية لرأسك بين صور ملفك الشخصي لا يعني أنه يجب عليك تضمين صورة “جواز سفر” مملة ومملة وخالية من الابتسامة. اعتبر هذا تذكيرًا لك بأن أي شخص على الإنترنت يمكنه فعل ذلك لك أيضًا – وإذا كان ذلك يلفت انتباهك، فقد تحتاج إلى التحقق مرة أخرى من أن الملفات الشخصية لتطبيقات المواعدة الخاصة بك لا تحتوي على معلومات تعريف شخصية أكثر مما ترتاح له . ولكن إذا كنت مستعدًا لمعرفة المزيد عن صديق محتمل، فإليك كيفية العثور على الأشخاص المطابقين لك على Instagram. ابحث عن لقطة صريحة لك ولزوجين من الأصدقاء وهم يشاركون في نشاط مثير، ربما ممارسة الرياضة أو استكشاف مدينة غريبة. إن إحاطة نفسك بأشخاص ليسوا جذابين تمامًا مثلك يمكن أن يجعلك تبدو أفضل. هذه نصيحة واضحة ولكنها مهمة بشأن صور تطبيق المواعدة والتي يجب عليك اتباعها.

اسأل صديقاتك للحصول على المشورة



قبل كل شيء، لا تجبر نفسك على التقاط صورة موضوعية لمجرد أنك تعتقد أنك بحاجة إلى الظهور بطريقة معينة. حاول أن تجعل ملف تعريف المواعدة الخاص بك يجسد شخصيتك الحقيقية، سواء كانت أبله أو ساخرًا أو فكريًا أو مغامرًا. لا يتعلق الأمر بعدد الأشخاص الذين تجذبهم، ولكن بجودة هؤلاء الأشخاص ومدى توافقهم معك. عندما تُظهر ثقتك بنفسك وبما لديك لتقدمه، لن يتمكن الأشخاص من مقاومة الانزلاق إلى رسائلك المباشرة. من أجل الحصول على أقصى استفادة من تطبيق المواعدة، سيتعين عليك التخلي عن بعض بياناتك الشخصية للتطبيق نفسه. يعود الأمر إليك فيما بعد لتحديد كمية البيانات التي تقدمها لتطبيق المواعدة، بالإضافة إلى المطابقات المحتملة.

Ask Amy: Decoding the signs when online conversations hit a dead end – syracuse.com

Ask Amy: Decoding the signs when online conversations hit a dead end.

Posted: Tue, 19 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



كان المستخدمون الذين يرتدون نظارات في صورة الملف الشخصي (وصفة طبية أو نظارات شمسية) أقل عرضة للتمرير لليمين بنسبة 15 بالمائة؛ بالنسبة لأولئك الذين يرتدون قبعة، انخفضت فرص تعرضهم للضرب مباشرة بنسبة 12 بالمائة. يقع حوالي 10% من الملفات الشخصية للمواعدة ضمن هذه الفئة، لذلك من الجيد معرفة العلامات الحمراء، خاصة إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في التمرير والتمرير عبر جميع المطابقات الخاصة بك. يقول جوناثان بينيت، خبير العلاقات والمواعدة في شركة Double Trust Dating، لموقع Bustle: “الملف الشخصي المزيف هو أي مكان يقوم فيه الشخص بتحريف هويته الحقيقية”.
vaculock 8 inch classic dong with ultra harness