يبلغ عمر سبونج بوب سكوير بانتس 20 عامًا الآن، وهو الميم المفضل لصحيفة نيويورك تايمز



تم تسمية كارين على اسم كارين هيلينبرج، زوجة مؤلف العرض ستيفن هيلينبرج. وصف هيلينبرج زوجته بأنها “أطرف شخص يعرفه” وألهم حس الفكاهة الذي تتمتع به شخصية كارين في الرسوم المتحركة. ساعد دوج لورانس هيلينبرج في تطوير شخصية كارين ومنحها شخصية. يتم تقديم صوتها بواسطة جيل تالي، وهي زوجة الممثل الصوتي لسبونج بوب، توم كيني. في الحلقات المبكرة حتى الموسم الرابع من حلقة “أفضل الأصدقاء”، كانت كارين عبارة عن شاشة كمبيوتر ثابتة متمركزة في Chum Bucket. بدءًا من فيلم SpongeBob SquarePants وحلقة الموسم الخامس “صديق أم عدو”، تم منح كارين “نموذجًا محمولاً” يسمح لها بالتفاعل مع الشخصيات الأخرى.

  • قام أيضًا بأداء الصوت الأصلي لببغاء باتشي الأليف Potty the Parrot من العرض.
  • قال إنه لا توجد أي مناصب مفتوحة لتنظيف القصة المصورة، ولكن إذا أردت إجراء اختبار مدير القصة المصورة، فيمكنني القيام بذلك [ضحك].
  • لقد صنعت هذا الفيلم الهزلي فقط لأنني أحب القصص المصورة.
  • أنا مهتم أكثر بكثير بمنشئ يمكنه جذب انتباهي حقًا من خلال الشخصيات والقصص والعالم الذي يبدو جديدًا.


لم أكن أعرف الكثير عن الرسوم المتحركة، بخلاف ما شاهدته أثناء نشأتي. لقد كانوا يقابلون عددًا من الأشخاص، وأرادوا مقدمة من صفحة واحدة، وهي قصة يمكنك رؤية سبونج بوب يفعلها. وقالوا: “لا نريد حلقة التزلج على الجليد. لقد رأينا ذلك جميعا.” لم يكن لدي أي فكرة عما كانوا يتحدثون عنه. وكنت خارج عنصري، ولم أكن أعرف ما الذي كنت أفعله هناك. أردت حقًا الوظيفة واعتقدت أنها ستكون وظيفة رائعة، لكنني ذهبت إلى هناك وأفسدت المقابلة. لقد اعتقد أنه سيكون من المضحك أن تكون “الحيوانات الأليفة” الخاصة بسبونج بوب عبارة عن محار يغني يُدعى شيلي وحلزون مواء يُدعى غاري.

الشخصيات الاساسية



يُعد جزء “First National Bank of SpongeBob” الذي قام به بيل في “Life of Crime” [الموسم 2] واحدًا من أكثر خدع SpongeBob سحرًا على الإطلاق. كان أداء بيل رائعًا حقًا، لذلك كتب أشياء رائعة عن Sponge and Pat. لكنني أعلم أن حساسيات بيل أثرت فيّ، لأنني أتذكر شعورًا غريبًا تجاه “أنا أكبر متعصب لك” و”حب كراستي” [الموسم الثاني]، اللذين كانا عرضين غاضبين جدًا.

  • عندما عرضنا القصة المصورة التجريبية على المديرين التنفيذيين، قمنا بتشغيل أغنية Tiny Tim، وأعتقد أنها ساعدت حقًا في بيعها.
  • لقد شاهدت برنامج SpongeBob التجريبي، وكان جيدًا حقًا، وسمعت أن العرض كان جيدًا.
  • لقد استخدموا هذا النهج مع رين وستيمبي، حتى إلى درجة أنه لم يكن لديهم حتى كتاب في حد ذاته.
  • تمت ترقية كل من Plankton و Karen رسميًا إلى الشخصيات الرئيسية في اعتمادات الفيلم.


نحن لا نختار الأشخاص الرئيسيين في كثير من الأحيان، إلا إذا كنا نختار المشاهير. كان SpongeBob في الواقع عرضًا جيدًا جدًا بالنسبة لي للبدء به في اختيار الممثلين لأنه كان عملية تدريجية حقيقية. عندما كان ستيف وديريك يختاران فيلم Mermaid Man وBarnacle Boy، على حد علمي، كانا يعلمان بالفعل أنهما يريدان إرنست بورغنين وتيم كونواي. أعجب ستيف وديريك بهما من فرقة McHale’s Navy، وكانا أول شخصين في القائمة عندما أرادا اختيار الممثلين. كانت أول حلقة لي مع بول هي “Nasty Patty” [الموسم 3]، حيث يعتقد كرابس وسبونج بوب أنهما قتلا مفتش الصحة بإطعامه كرابي باتي المسمومة. لم يأكل مفتش الصحة الفطيرة أبدًا، لكنه انزلق وسقط أرضًا، لكنه بدا ميتًا. يقرر “كرابس” و”سبونج” دفن الشيطان المسكين، وتدور أحداث الفيلم الكارتوني وكأنه فيلم نوير يائس.

رأس سمكة واقعية



يخرج الرئيس لمدة دقيقة، وعندما يعود، كان جيري قد ملأ المكان بطريقة سحرية بالكراسي. شاهدنا أيضًا فيلمًا قصيرًا بعنوان “لوريل وهاردي” بعنوان “Towed in a Hole” حيث يزعج ستان أولي ويتم وضعه في غرفة صغيرة كعقاب. أحب ستيف الطريقة التي يسلي بها ستان نفسه من خلال الرسم على الحائط ولعب التيك تاك تو بمفرده – لقد كان مثل طفل تم وضعه في الزاوية. أراد ستيف حقًا أن يلتقط تلك الفكاهة البريئة الشبيهة بالأطفال. في المرة الأولى التي أراني فيها ستيف رسمًا لسبونج بوب كنا في مكتبه. لقد فوجئت حقًا برؤية الشخصية على شكل مربع؛ في ذلك الوقت بدا الأمر وكأنه فكرة تصميم غريبة. كان يعتقد في البداية أن الشخصية ذات شكل غير متبلور، مثل الإسفنجة الحقيقية، لكنه عثر على شكل إسفنجة المطبخ، وأعتقد أن هذا هو الوقت الذي نقرت فيه الشخصية في رأسه.



سنجتمع مرة أخرى في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس التالية، ثم يقوم فريق مجلس الإدارة بعرض الحلقة على الشبكة يوم الجمعة. بعد معالجة أي ملاحظات على الشبكة، كان الفريق يقضي ثلاثة أسابيع في تنظيف اللوحة، ثم ندخل ونسجلها مع الممثلين. سينتقل بعد ذلك إلى الرسوم المتحركة، حيث يمكننا تعديل مسارات الحوار باستخدام لوحة العمل. كنا نعمل أنا وستيف مع محرر ومخرج توقيت لمدة أسبوع لتحديد وتيرة العرض، ومع استمرار المواسم، كنت سأقوم أنا وستيف بالمزيد والمزيد من إعادة الكتابة في الرسوم المتحركة. قد تحتاج بعض الحلقات إلى إعادة كتابة بسيطة، لكن في بعض الأحيان قد يحتاج العرض إلى إصلاح كبير. تم إعادة عرض حلقة “Clams” [الموسم 3] بالكامل تقريبًا في مرحلة الرسوم المتحركة.
love magic purple iwand mini wand
rocks off two vibe pink ultimate flexible pleasure vibe
i am angie the transsexual love doll