هذه هي الأشياء الثلاثة عشر التي ستجعل الرجل يبدو أكثر جاذبية على الفور



في إحدى الدراسات، قام باحثون في جامعة كاليفورنيا في بيركلي بدراسة سلوك 60 ذكرًا من جنسين مختلفين و60 مستخدمًا من جنسين مختلفين على موقع للمواعدة عبر الإنترنت. في حين أن غالبية المستخدمين كانوا يميلون إلى التواصل مع أشخاص جذابين للغاية، إلا أنهم كانوا على الأرجح سيحصلون على رد إذا كان هذا الشخص جذابًا مثلهم (كما تم الحكم عليه من قبل مقيمين مستقلين). ولمساعدة الشخص على البقاء بارداً في الطقس الحار، يجب على الشخص تناول الفواكه والخضروات الطازجة. يعتبر البطيخ والخيار والبرتقال خيارات جيدة لأنها تحتوي على الكثير من الماء ويمكن أن تساعد الشخص على البقاء رطبًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن تناول منتجات الألبان الباردة مثل الزبادي يمكن أن يساعد في تقليل حرارة الجسم. يعد القفز إلى حمام سباحة بارد مثالًا على التبريد الخارجي، بينما يمكن أن يساعد شرب الماء البارد في تقليل درجة حرارة الجسم داخليًا.

8 Immediate Things Men Find Attractive In A Woman (And The Real Reasons Why) – YourTango

8 Immediate Things Men Find Attractive In A Woman (And The Real Reasons Why).

Posted: Thu, 07 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



إذا كان السبب هو الحرارة المفرطة في الهواء الطلق، فيجب على الشخص شرب الماء، والانتقال إلى منطقة مظللة، وتجنب النشاط البدني. وفي دراسة أجريت عام 2009، التقط باحثون في جامعة ليفربول وجامعة ستيرلينغ صوراً لـ 24 طالباً و24 طالبة جامعية. لقد تلاعبوا رقميًا بنصف الصور بحيث بدا أن الأشخاص لديهم ندوب في الوجه – على سبيل المثال، خط على جبين الشخص يبدو وكأنه نتيجة لإصابة. ما هو حتى “الجاذبية؟” وفقًا للطبيب النفسي فريدريك نيومان، فإن الأمر “لا يتعلق أبدًا بالوجه والشكل فقط”. غالبًا ما يتلخص الجمال التقليدي في التناظر، في حين أن الجاذبية، كما أوضح الدكتور نيومان في مقالته لعلم النفس اليوم، “أكثر تعقيدًا”. يمكن للرجال والنساء أن يجدوا أنفسهم منجذبين إلى شخص ما ببساطة بسبب سلوكيات ذلك الشخص أو شخصيته أو حتى ملابسه.

إذا كانت رائحتك متشابهة جدًا أو مختلفة جدًا عن شريك محتمل



على وجه التحديد، يقول كينجر، إذا كنت تبحث عن شيء “طويل الأمد”، فابحث عن اللحية (القصيرة). ونتيجة لذلك، يقول: “سيُنظر إليك على أنك أكثر جدارة بالثقة”. ماذا يمكننا أن نقول؟ في بعض الأحيان، يبدو الرجل ذو اللحية وكأنه شخص محبوب أكثر من الشخص الذي ليس له لحية. قد يتمكن الشخص من الحصول على انتصاب أقوى عن طريق إجراء بعض التغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة، بالإضافة إلى إجراء محادثات مفتوحة مع شريكه الجنسي. نفس عوامل الخطر لأمراض القلب، مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم، يمكن أن تزيد أيضًا من فرصة ضعف الانتصاب. قد يساعد اعتماد نظام غذائي متوسطي في تقليل عوامل الخطر القلبية الوعائية. تسمى مشاكل الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه ضعف الانتصاب (ED).

  • لا تنجذب النساء فقط إلى الرجال الذين يرتدون الملابس الحمراء، ولكن الرجال أيضًا ينجذبون أكثر للنساء اللاتي يرتدين اللون الجريء.
  • يقول الدكتور بيل: “تشير الأدلة المتزايدة إلى أن الصورة النمطية “ما هو جيد هو جميل” قد تكون صحيحة أيضًا”.
  • وكجزء من دراسة حول النظارات والجاذبية، وجدوا أن “الوجوه ذات النظارات ذات الإطار الكامل” تم تصنيفها على أنها “أقل جاذبية وأكثر ذكاءً من الوجوه بدون نظارات”.
  • ونأمل أن يتحول هذا الرقم “المثالي” ليشمل جميع أنواع الجسم في المستقبل.


“إنه يجعلني أضحك” هو أحد الأسباب التي تجعل النساء غالباً ما يقولن أنهن يجدن شريكهن جذاباً. ثبت علمياً أن روح الدعابة لدى الرجل تجذب انتباه المرأة. يقول الدكتور بيل: “لقد وجدت الدراسات أن كلا من النساء والرجال يعتبرون “روح الدعابة” سمة مرغوبة للغاية في الشريك الرومانسي المحتمل”. يقول الدكتور بيل: “لقد جادل البعض بأن انجذاب النساء بشكل خاص للرجال الأكثر مرحًا له جذور عميقة في ماضينا التطوري”. شرب السوائل الباردة مثل الماء أو الشاي المثلج يمكن أن يساعد في تقليل درجة حرارة الجسم عن طريق تبريد الجسم داخليًا. كما أن تناول السوائل بانتظام يمكن أن يمنع الجفاف، الذي يمكن أن يزيد من حرارة الجسم. في دراسة صينية أجريت عام 2014، نظر أكثر من 100 شاب إلى صور وجوه الرجال والنساء وقاموا بتقييمها على أساس الجاذبية.

الروائح التي تجعلك أكثر جاذبية



ويشتبه الباحثون في أن هرمون التستوستيرون، المرتبط بجهاز مناعة قوي وانخفاض الكورتيزول، يلعب أيضًا دورًا في جذب النساء. التدخين يمكن أن يقلل من تدفق الدم إلى القضيب ويزيد من فرصة ضعف الانتصاب. يمكن أن يضر التدخين بالأوعية الدموية، وله صلة بأمراض القلب والأوعية الدموية، مما قد يؤثر أيضًا على وظيفة الانتصاب. نظرت دراسة أجريت على الحيوانات عام 2020 في العلاقة بين مستويات هرمون التستوستيرون والنوم. وأظهرت الدراسة أن تقييد النوم يقلل من مستويات هرمون التستوستيرون، الذي يلعب دورا هاما في السلوك الجنسي والرغبة الجنسية. ومع ذلك، فإن نتائج الدراسات على الحيوانات قد لا تكون قابلة للتطبيق بشكل كامل على البشر.

  • قام موقع المواعدة عبر الإنترنت Coffee Meets Bagel (عبر Golf Punk) باستطلاع رأي أكثر من 68000 شخص ووجد أن الرجال ينجذبون بشكل ملحوظ إلى النساء اللاتي يلعبن الجولف أو يتابعن عالم الجولف.
  • يقول الدكتور بيل: “يشير “تأثير الهالة” إلى أن أولئك الذين يُنظر إليهم على أنهم جذابون جسديًا، يُنظر إليهم أيضًا على أنهم يمتلكون سمات شخصية مفضلة اجتماعيًا مثل اللطف”.
  • في دراسة أجريت عام 2009، التقط باحثون في جامعة ليفربول وجامعة ستيرلنغ صورًا لـ 24 طالبًا و24 طالبة جامعية.
  • شرب السوائل الباردة مثل الماء أو الشاي المثلج يمكن أن يساعد في تقليل درجة حرارة الجسم عن طريق تبريد الجسم داخليًا.
  • قام الجميع بتقييم مدى جاذبية الشخص الذي في الصورة في علاقة قصيرة وطويلة الأمد.


كشف الباحثون في عام 2017 أن “الجمال موجود أيضًا في أنف وأذن الناظر”. قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء، لكن يبدو أن حاسة الشم لدينا لها علاقة كبيرة بكيفية تقييمنا للجاذبية. نقلاً عن دراستهم الخاصة ودراساتهم السابقة، كشف الباحثون أن الأنف البشري لديه القدرة على تقييم أشياء مثل الخصوبة والصحة والنظام الغذائي والعمر والشخصية.
realistic masturbators
cooling lube