نصائح حول الجنس الرومانسي كيفية ممارسة الجنس الحميم والرومانسي



اكتب قائمة بالأشياء التي تحبها، والأشياء التي لا تبالي بها، والأشياء التي لا تستمتع بها. وتوصي بمحاولة تسمية عشرين شيئًا، ثم تبادل الملاحظات مع شريك حياتك. بغض النظر عما إذا كنت تميل إلى الطريقة التقليدية أو الحارة، فإن معظم الناس يعتقدون أن الجنس الحميم هو تجربة جنسية مليئة بالاتصالات ومشحونة عاطفيًا. أما بالنسبة لما يجعل الجنس “حميمي جنسيا”، فيقول رايت إنه مزيج من العلاقة الحميمة العاطفية (مشاعر القرب والثقة) والحميمية الجسدية (اللمس بطريقة تعزز القرب والرغبة).



إذا كان شريكك يحتاج إلى المزيد من المساعدة على الاسترخاء، فحاول أن تقوم بتدليكه أو خذ بعض الوقت للتقبيل أو التقبيل. يمكنك أيضًا أن تكون رومانسيًا من خلال مشاركة مشاعرك أو إخبار شريكك بما يشعرك به. حتى لو لم تكن جيدًا في صياغة أفكارك بالكلمات، فإن قول شيء بسيط مثل “أنت تبدو جميلًا جدًا الآن” يمكن أن يكون رومانسيًا للغاية. إلى جانب الكلمات والإيماءات الصحيحة، فكر في استخدام العناصر الحسية، مثل الشموع المعطرة وبتلات الزهور والأقمشة الفاخرة، لتحويل غرفة نومك إلى ملاذ رومانسي. لمزيد من النصائح، مثل كيفية التحدث بطريقة بذيئة مع الحفاظ على الرومانسية، استمر في القراءة. ربما يكون لديك أنت وشريكك روتين جنسي مجرب وحقيقي، ولكن حتى هذه الراحة يمكن أن تضعك في حالة من التكرار الكافي. لحسن الحظ، يمكنك إحياء علاقتك الرومانسية ببساطة عن طريق تجربة أوضاع جنسية مختلفة تعطي فرصًا كبيرة لمزيد من التقبيل واللمس والهمس والتواصل البصري.

ابق عينيك مرفوعتين



يزيد الجنس الحميم الطويل والبطيء من إنتاج هرمونات الترابط المرغوبة التي تساعد الأزواج على البقاء على اتصال جسدي وعاطفي. أي شيء يمكننا القيام به لتحديد أولويات هذا الاتصال أمر بالغ الأهمية. لأن الأشخاص الذين يمارسون الجنس المُرضي هم سعداء، والناس السعداء يصنعون آباءً أفضل. خاصة خلال الأوقات المزدحمة، من المهم توفير مساحة عمدًا للتواصل الهادف والحميم. فيما يلي، مع بعض المساعدة من المدربين والخبراء في مجال الجنس، بعض الاقتراحات لتعزيز الرومانسية.



تشرح أويف: “إنها تحافظ على الشرارة حية من خلال إضافة بعض التنوع إلى حياتك الجنسية، كما أنها فرصة للتفكير بوعي فيما يستمتع به شريكك”. يعاني هؤلاء الأزواج من هذا بسبب الارتباط العاطفي الذي طوروه على مر العقود. بالتأكيد، ربما يشاهدون فيلمًا ويجدون أن أحد الفنانين مثير جدًا بشكل موضوعي، لكنهم على الأرجح يفضلون ممارسة الجنس مع زوجاتهم لأن ممارسة الجنس مع زوجاتهم تتعلق بأكثر من مجرد القوة الجنسية. هناك أيضًا متعة الشعور بالأمان والرغبة والاتصال والحب غير المشروط من قبل شخص يشعر بنفس الشيء تجاهه. وفي النهاية، فإنهم يتوقون إلى ذلك أكثر من شغفهم بالمغامرة الجنسية. إذا كنت متوترًا، فإن الاستجابة النموذجية هي أن جسمك سوف يتصلب.

دع نفسك تشعر بمشاعرك



إحدى أفضل الطرق للشعور بالقرب من شريكك هي الاقتراب منه فعليًا، مثل القرب الجسدي. تتضمن الأوضاع الجنسية الأكثر حميمية الكثير من الاتصال الجسدي والاحتكاك. يقول كاتب العمود العالمي زاكاري زين، خبير LGBTQ في Lovehoney: “عندما يلمس المزيد من جلدك جلدهم، فإن الأوضاع تصبح أكثر حميمية”. ويمكن أن يساعد إبطاء أي وضع جنسي، حتى المفضل لديك المعتاد، في جعله يبدو أكثر رومانسية. في أوقات أخرى، قد ترغب في الانخراط في بعض أنواع BSDM والتعامل مع شريك حياتك، ودمج الألعاب الجنسية وعناصر العبودية ولعب الأدوار والخضوع.

  • يمكنك أن تأخذ دروسًا شرعية في التانترا لتتعلم المزيد، أو تتخذ وضعية اللوتس الجنسية وتعمل على التنفس واليقظة لتظل حاضرًا ومنخرطًا.
  • هذا، وفقًا لشامبو، هو الفعل المتعمد المتمثل في التحديق بهدوء في عيون بعضنا البعض.
  • بدلاً من البحث عن كثافة الجنس الجامح والمجنون، فإنهم يريدون أن يشعروا بالارتباط العاطفي أثناء الانخراط في أفعال جنسية (وربما حتى أفعال جنسية جامحة ومجنونة).
  • يضيف Lehmiller أن الشخص الأكبر سنًا الذي يعاني من صعوبات في الإثارة قد يسعى إلى المداعبة الممتدة من أجل بناء الإثارة، أو قد ينسحب من ممارسة الجنس بسرعة إذا لم يستجيب جسمه.
  • واحدة من أفضل النصائح الجنسية الرومانسية لممارسة الجنس الرومانسي وإدخال الرومانسية إلى غرفة النوم هي التركيز على اللمس غير الجنسي.


يمكنك أن تأخذ دروسًا شرعية في التانترا لتتعلم المزيد، أو تتخذ وضعية اللوتس الجنسية وتعمل على التنفس واليقظة لتظل حاضرًا ومنخرطًا. تقول أويف إنه من المهم تخصيص وقت لممارسة الجنس الرومانسي في العلاقة.
bulk pack of 12 ultra thin condoms