ما الذي يسبب الألم أثناء ممارسة الجنس الشرجي؟



علاوة على ذلك، على الرغم من أن هذه المجموعة قد تكون ذات دوافع عالية من النساء اللاتي رحبن بفرصة التحدث عن تجاربهن في الجنس الشرجي، إلا أن القيود أو الأعراف الاجتماعية حول ما هو مناسب اجتماعيًا ربما أثرت على استجابات النساء في المقابلات. على سبيل المثال، أجرى ستادلر وآخرون، 16، مجموعات تركيز لفحص الجنس الشرجي بين نساء جنوب إفريقيا، وشددوا على أنه في هذا السياق، ربما كانت النساء أكثر ميلًا للتعبير عن التناقض تجاه الجماع الشرجي بدلاً من الإبلاغ عن الرغبة.

  • يمكن أن يسبب الاحتكاك والضغط الناتج عن الاختراق المزيد من التهيج والانزعاج والألم.
  • إذا كنت ستستخدم ألعابًا جنسية مصنوعة من السيليكون، فسوف تحتاج إلى استخدام مزلق ذو أساس مائي لأن مزلق السيليكون يتحلل من ألعاب السيليكون.
  • يمكن أن يؤدي اختراق الشرج دون تزييت كافٍ إلى تمزق الأنسجة الموجودة في فتحة الشرج.
  • يعد إجراء اختبار الأمراض المنقولة جنسيًا (STIs) طريقة رائعة لضمان سلامتك جزئيًا.
  • كان استخدام الواقي الذكري بشكل غير متكرر أثناء ممارسة الجنس الشرجي أمرًا متوقعًا بين المشاركين، نظرًا لمتطلبات الأهلية.
  • يعتبر الجماع الشرجي محفوفًا بالمخاطر وممتعًا بالنسبة للنساء من جنسين مختلفين.


وعلى الرغم من أن العينة كانت متنوعة عرقيًا وعنصريًا، إلا أن المشاركة كانت مقتصرة على النساء الناطقات باللغة الإنجليزية، وكان المشاركون في الغالب من النساء ذوات الدخل المنخفض. ينبغي أن تسعى الدراسات المستقبلية إلى إجراء تقييم كمي لخطر الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية والأمراض المنقولة جنسياً بين عينة أكبر وأكثر تمثيلاً من النساء اللاتي يمارسن الجماع الشرجي. في كثير من الأحيان، لاحظ غوبتا ووايس، أن التدخلات لمعالجة الممارسات الجنسية عالية المخاطر تتواطأ مع التسلسلات الهرمية القائمة، بدلا من تحدي الهياكل الأساسية التي تساهم في التهميش الاقتصادي والجنسي. على الرغم من أنه يتم الترويج لمبيدات الميكروبات في كثير من الأحيان داخل مجتمع البحث على أنها “تسيطر عليها الإناث”، فإن تسويقها على هذا النحو قد يكون له تأثير معاكس لما هو مقصود، طالما أن بعض النساء يفضلن أن يكونن الشريك الأقل حزما في علاقاتهن الجنسية. ولذلك، ينبغي تسويق مبيدات الميكروبات المهبلية والمستقيمية كمنتجات من شأنها تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة. على عكس المهبل، لا ينتج فتحة الشرج عادة ما يكفي من الترطيب لإيلاج مريح، لذلك من المهم استخدام الكثير من مواد التشحيم. (يمكنك شراء المزلقات مثل KY وAstroglide من معظم متاجر الأدوية.) إذا لم تكن العضلات الموجودة في فتحة الشرج مسترخية ولم يكن هناك ما يكفي من التشحيم، فمن المحتمل أن الجنس الشرجي سيؤذيك.

المخدرات



من المهم أن تسترخي، وتتحرك ببطء، وتتوقف إذا كان هناك أي شيء يؤلمك، وتسمح لشريكك بمعرفة ما تشعر به – فالجنس المؤلم أو غير المريح لا ينبغي أن يستمر. حقيقة أن العديد من المشاركين كانوا مرتبكين بشأن المخاطر المختلفة التي يمثلها الجماع المهبلي والشرجي قد تشير إلى الحاجة إلى التثقيف الجنسي الشامل الذي يعالج الاختلافات بين الوقاية من الحمل والوقاية من الأمراض المنقولة جنسيا. ربما تكون الخطابات المجتمعية الأكبر التي تركز على متعة ومخاطر الجماع القضيبي المهبلي قد ساهمت أيضًا في ميل المشاركين إلى اعتبار الجماع الشرجي أقل خطورة من الجماع المهبلي. وطالما أن بعض النساء ينظرن إلى ممارسة الجنس الشرجي كوسيلة خالية من المخاطر لتجاوز مخاوف الحمل مع الحفاظ على العلاقة الحميمة والمتعة الجنسية، فإن الفشل في تثقيف هذه الفئة من السكان حول الوقاية من الأمراض المنقولة جنسيا قد يؤدي إلى زيادة العدوى.

  • مع أخذ كل ذلك في الاعتبار، إذا كنت تمارس اللعب الشرجي، أو تستخدم الواقي الذكري، أو تستخدم ألعاب السيليكون، فسوف ترغب عادةً في الالتزام باستخدام المزلقات ذات الأساس المائي.
  • يسترخي بعض الأشخاص عن طريق أخذ حمام دافئ؛ يبدأ البعض الآخر بالتدليك، بدءًا من المؤخرة وداخل الفخذين، ثم اللعب بلطف داخل وحول العضلة العاصرة الشرجية بإصبعك.
  • لقد مارست النساء اتصالاً شرجيًا غير محمي مع مجموعة متنوعة من الشركاء، بدءًا من الأصدقاء إلى الشركاء العرضيين، والأصدقاء على المدى القصير والطويل، والأزواج والغرباء الذين التقوا عبر الإنترنت.
  • طالما أن الجنس غير المحمي يعادل العلاقة الحميمة العاطفية، يقول بليز، فإن الرجال الذين يمارسون الجنس مع الرجال قد يكونون أكثر عرضة للإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا، بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية.


يمكن أن يسبب الاحتكاك والضغط الناتج عن الاختراق المزيد من التهيج والانزعاج والألم. بالإضافة إلى ذلك، فإن البواسير التي تنزف قد تضعك في خطر متزايد للإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية، حيث يمكن أن ينتقل فيروس نقص المناعة البشرية بسهولة أكبر من خلال “قطع” أو “جرح” مفتوح. عندما تمارس الجنس الشرجي — سواء كنت مصابًا بالبواسير أم لا — فمن الآمن دائمًا استخدام الواقي الذكري والمزلقات ذات الأساس السيليكوني أو المائي إذا كنت لا تعرف حالة فيروس نقص المناعة البشرية لدى شريكك. ربما تعلم أنه من الشائع التبول بعد الجماع المهبلي لتجنب الإصابة بالتهاب المسالك البولية، لذلك قد تتساءل أيضًا عما إذا كان الأمر نفسه ينطبق على التبرز بعد ممارسة الجنس الشرجي. السبب الذي يجعل الأطباء ينصحونك بالتبول بعد ممارسة الجنس هو طرد أي بكتيريا تدخل إلى مجرى البول أثناء ممارسة الجنس. نظرًا لأن هذا النوع من التلوث البكتيري لا يحدث بالفعل أثناء الشرج، يقول الدكتور فرانكهاوس إنه لا يوجد سبب لإجبار نفسك على التبرز بعد ذلك إذا لم تشعر بالحاجة إلى ذلك. مع أخذ كل ذلك في الاعتبار، إذا كنت تمارس اللعب الشرجي، أو تستخدم الواقي الذكري، أو تستخدم ألعاب السيليكون، فسوف ترغب عادةً في الالتزام باستخدام المزلقات ذات الأساس المائي.

المخدرات



من خلال تفسير الجنس الشرجي كشكل أكثر حميمية من النشاط الجنسي من الجنس المهبلي أو الفموي، قدمت النساء أنفسهن ليس كمخالفات للقواعد الجنسية، ولكن كمنفذات لفكرة أن الجنس يجب أن يزيد من العلاقة الحميمة ويبني العلاقات، بدلاً من إرضاء الفرد. لا تدعم فكرة الحياة الجنسية هذه النموذج الذكوري للفاعل الجنسي المستقل الذي يسعى إلى رضاه الخاص، ولكنها بدلاً من ذلك تحدد النساء – وبالتالي شركائهن الذكور – ككائنات جنسية بحكم موقفهن العلائقي تجاه الآخرين.

  • كما هو الحال مع الجنس المهبلي غير المحمي، فإن الجنس الشرجي غير المحمي يمثل خطورة كبيرة بالنسبة للعديد من الأمراض المنقولة جنسيًا، مثل الكلاميديا، والسيلان، والهربس، والتهاب الكبد، وفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز.
  • يقول الدكتور موريتز إن هذا يعني أن احتمالات قيامك بالتغوط على شريكك في منتصف العمل منخفضة جدًا جدًا.
  • إذا كنت تخططين للانتقال إلى متعة المهبل الفموية أو اليدوية أو الإيلاج بعد اللعب الشرجي، فلا تذهبي إلى هناك دون غسل الأعضاء التناسلية واليدين والألعاب الجنسية جيدًا أولاً.
  • على الرغم من أن جميع المشاركين تقريبًا كانوا يعرفون أن الاتصال الشرجي غير المحمي قد يعرضهم لخطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا، إلا أن هذه المعرفة على ما يبدو لم تترجم إلى تغيير سلوكي.
  • كما أن الاسترخاء سيقلل أو يمنع احتمالية تمزق البطانة الرقيقة للمستقيم، ويجعل الإدخال أسهل وأكثر راحة.
  • على الرغم من القيود المفروضة على الدراسة، فإن النتائج المقدمة هنا لها آثار مهمة على تدخلات فيروس نقص المناعة البشرية التي تستهدف النساء من جنسين مختلفين.


يعد التواصل مع شريكك حول ما يشعرك بالارتياح وكيف تريد أن يتم لمسك أمرًا ضروريًا للعب الشرجي الممتع. ومع ذلك، يستمتع الكثير من الناس بالجنس الشرجي ويعتقدون أنه أمر طبيعي تمامًا. ومع ذلك، مثل الجماع المهبلي غير المحمي، فإن الجماع الشرجي غير المحمي يشكل خطرًا كبيرًا للعديد من الأمراض المنقولة جنسيًا، مثل السيلان، وفيروس نقص المناعة البشرية، والكلاميديا، والزهري، والهربس، وفيروس الورم الحليمي البشري، والتهاب الكبد. استخدم الواقي الذكري أثناء ممارسة الجنس الشرجي لتقليل خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا.
latex
pink jelly vibrating rabbit cock ring
prowler red cock t comfort cock ring by oxballs