لعبة جرو Gpup



“إنه نوع معين من لعب الأدوار، حيث يصبح شخص أو أكثر كلابًا لفترة من الوقت، ويتفاعل مع المعالج أو المدرب، الذي يتولى دور مالك الكلب. إن التحول إلى جرو – أو جرو – ينطوي عمومًا على التحرك على أربع وإصدار أصوات للكلاب بدلاً من الأصوات البشرية. يأمل فيلم وثائقي جديد بعنوان “الحياة السرية لصغار البشر” في إعطاء صوت للأشخاص الذين يحبون لعب الجراء. يبدو أن هذا الوثن قد نشأ من مجتمع BDSM للمثليين، لكن اللاعبين الجراء يأتون من مختلف الأطياف الجنسية. لعب الجراء هو شكل من أشكال “اللعب” غير الجنسي تمامًا، ويستمتع به الأشخاص الذين يُعرفون في المقام الأول بأنهم كلاب. على الرغم من أن أزياءهم قد تكون مصنوعة من مادة اللاتكس، إلا أن العديد من لاعبي الجراء يأملون في تقليد الكلاب قدر الإمكان.



افتتحت Doghouse للتو توسعة جديدة، تتضمن المزيد من المعدات الكهربائية، وأفراد الأبطال الخارقين، وحامل حذاء أسود دائم – وبالطبع المزيد من معدات الجراء، من القلنسوات إلى الذيول إلى القفازات. تلعب هذه الملحقات دورًا حاسمًا في الدخول إلى مساحة رأس الجرو، حيث تعمل كمحفزات للتأمل الإيجابي بنفس الطريقة التي قد يستخدم بها الأشخاص الآخرون الجرس الرنين أو قناع الخيار. هناك من يرتدون، على سبيل المثال، أغطية للجراء، وأحزمة، وأطواق متسلسلة وذيول أثناء تواجدهم بالخارج. على الرغم من أنه ليس سائدًا مثل المشي على السجادة الحمراء بملابس متجاورة، إلا أن ارتداء الملابس بأسلوب هزلي أصبح أكثر وضوحًا في سان فرانسيسكو وخارجها. ارتدى توم ملابس كلب بشري لمدة 10 سنوات وأنفق أكثر من 4000 جنيه إسترليني على أزياء مصممة خصيصًا لشخصيته البديلة. حتى أنه ينام في قفص للكلاب، ويعيش، مثل الكلب الحقيقي، مع “معالج” – وهو إنسان يتحمل مسؤولية الحيوان الأليف – يُدعى كولن. وقال شخص آخر يُدعى كاز لصحيفة الغارديان إن لعب الجراء يمكّن الناس من الحصول على مجموعة تبدو وكأنها عائلة.

تعرف على الرجال الذين يريدون أن يعيشوا كالجراء



لقد تعثرت فيها من خلال لعب BDSM الأكثر كثافة. لذلك أستطيع أن أقول من خلال التجربة أن هذا الجانب العلاجي المتحرر لا يقتصر على مشهد الجرو. العديد من الأوثان ومناطق التشابك، بما في ذلك BDSM، تسمح لك بالانفصال مؤقتًا عن الحياة اليومية وإطلاق المشاعر المكبوتة. والنتيجة مشابهة لما يحصل عليه بعض الناس من اليوغا أو الجري. يحتوي لعب الجراء على مجموعة واسعة من العتاد الذي يتناسب معه. لدي “ذيل” (قابس مؤخرة به ملحق ذيل منحني يشبه الكلاب) أهزه وأهزه وأبدو رائعًا معه. لدي أيضًا غطاء جرو من النيوبرين مع آذان كلب مرنة تغطي فمي وتشبه خطم الكلب.

  • تعتبر لعبة الجرو لعبة تتطور باستمرار وتتغير الآراء والمفاهيم الشائعة مع مرور الوقت.
  • تتطلب جلسة اللعب المكثفة أن تكون يقظًا ورشيقًا.
  • ولكن قبل الخروج وشراء طوق، عليك أن تعرف بعض المعلومات الأساسية.
  • لذلك أستطيع أن أقول من خلال التجربة أن هذا الجانب العلاجي المتحرر لا يقتصر على مشهد الجرو.
  • ومع ذلك، فإن بعض الناس مفتونون بالكلاب لدرجة أنهم يريدون أن يعيشوا مثل الكلاب لمجموعة واسعة من الأسباب.


الآن بعد أن أصبح لديك فكرة عامة عن مشكلة لعب الجرو، عليك أن تقرر ما إذا كنت مستعدًا لأن تصبح جروًا. العالم كله من الحيوانات الأليفة المرحة في انتظارك. هناك مجتمع كبير من الجراء الذين يحبون ممارسة BDSM في لعبهم مع الحيوانات الأليفة. تحب هذه الجراء اللعب بخشونة وتهز ذيولها على مرأى من ذوي الياقات، وتستمتع بالمسامير والجلود الضيقة والأقفاص. إن العقوبة، والحبس في القفص، وإظهار من هو والدهم، كلها جزء من اللعبة. بين عمر 2 و6 أشهر، لا تزال ألعاب الجراء تتمحور حول اللعب والقتال.

تعرف على الرجال الذين يقاتلون من أجل الحق في أن يعيشوا حياتهم كالجراء



تتمتع لعبة Pup Play بجذور أقدم مما يدركه معظم الناس من خلال أقدم صورة حيث أطلقوا عليها اسم لعبة الجرو من عام 1912. وأصبحت المصطلحات القائمة على الإذلال مثل لعب الكلاب ولعب الأدوار بأسلوب الطب البيطري شائعة في أواخر القرن العشرين حتى بعد وقت قصير من ظهور لعبة الجرو على الإنترنت. تعتبر لعبة الجرو لعبة تتطور باستمرار وتتغير الآراء والمفاهيم الشائعة مع مرور الوقت. في حين أن الناس قد يكون لديهم تصور بأن لعب الجرو هو أمر يتعلق بالإذلال، فإن هذا ليس هو الحال بالنسبة للغالبية العظمى من الناس في هذه الأيام حيث من المرجح أن يتم التركيز على اللعب الاجتماعي و/أو الهوية الجنسية و/أو الشخصية.

  • وأصبحت المصطلحات القائمة على الإذلال مثل لعب الكلاب ولعب الأدوار بأسلوب الطب البيطري شائعة في أواخر القرن العشرين حتى بعد وقت قصير من ظهور لعبة الجرو على الإنترنت.
  • يقوم العديد منهم بحيل للحصول على “مكافآت”، ولا تكون المكافآت جنسية دائمًا.
  • لقد تعثرت فيها من خلال لعب BDSM الأكثر كثافة.
  • الدكتور جيمي لوسون هو عالم الجنس وراء مشروع Puppy Play Project، وهي دراسة تتعمق في أولئك الذين يعيشون حياتهم بخيال الكلاب.
  • كما قد تتخيل، فإن كونك لاعبًا جروًا يمكن أن يجعل من الصعب الانسجام مع اللاعبين غير الجراء.


يقع لعب الجرو ضمن فئة لعب الحيوانات الأليفة. إنها في جوهرها ديناميكيات العلاقة مع عناصر لعب الأدوار. باختصار، يتخذ أحد الشريكين شخصية حيوان أليف، وهو في هذه الحالة كلب، بينما يصبح الشريك الآخر معالجًا أو مالكًا. يطلق عليه “The Secret Lives Of The Human Pups” ويركز على عالم “لاعبي الجراء”، وهي مجموعة فرعية من مجتمع BDSM الذي يجد متعة في ارتداء الملابس والتظاهر بأنهم كلاب.
penis nude