تجديد خطتك أو تغييرها أو تحديثها أو إلغاؤها



إذا تأخرت عن سداد أقساط التأمين الخاصة بك (وكنت تتلقى إعانات)، فستحتاج إلى دفع أقساط التأمين بالكامل لجميع الأشهر الثلاثة من فترة السماح من أجل الحفاظ على التغطية الخاصة بك. صناعة التأمين منظمة للغاية ولكل ولاية قوانين تأمين تحكم كيفية تعامل الشركات مع المبالغ المستردة. في نبراسكا، على سبيل المثال، يجب على شركة تأمين السيارات الاتصال بك خلال 15 يوم عمل من الإلغاء لإبلاغك بأي مبالغ مستردة مؤهلة. في العديد من الولايات، مثل تكساس، إذا قمت بتمويل قسط التأمين الخاص بك من خلال شركة تمويل متميزة، فقد تقوم شركة التأمين بإرجاع القسط غير المستخدم إلى شركة التمويل، وليس أنت. تبلغ مدة معظم السياسات سنة واحدة (365 يومًا) ولكن العديد من السياسات الأخرى تكون مدتها أيضًا 6 أشهر. يمكن أن تكون شروط السياسة لأي مدة زمنية ويمكن أن تكون لفترة قصيرة عندما تكون فترة المخاطرة قصيرة أيضًا. ومع ذلك، لا يمكن لشركات التأمين إلغاء التغطية الخاصة بك في أي وقت ولأي سبب.

  • إذا كنت ترغب في التوقف عن التغطية، فسوف تحتاج إلى الاتصال بشركة التأمين الخاصة بك أو وكيلك.
  • يتم حساب علاوة العائد عمومًا باستخدام الآلة الحاسبة ذات العجلات.[4] يتم احتساب قسط الإرجاع عن طريق حساب القسط غير المكتسب ومن ثم طرح أي قسط غير مدفوع وغرامة الإلغاء المبكر.
  • يتعين على شركات التأمين على السيارات بموجب قانون الولاية تقديم إشعار قبل إلغاء سياستك.
  • يمكن أن يختلف مبلغ الإشعار المطلوب من شركة التأمين تقديمه حسب الحالة ونوع الإلغاء ولكنه يتراوح بشكل عام من 30 إلى 90 يومًا.
  • لذلك، على سبيل المثال، ضع في اعتبارك شخصًا يتلقى ائتمانًا ضريبيًا مميزًا، وقد دفع مقابل تغطيته حتى شهر ديسمبر، ويتم تجديده تلقائيًا للعام المقبل، ولكنه فشل بعد ذلك في سداد قسط شهر يناير.
  • صناعة التأمين منظمة للغاية ولكل ولاية قوانين تأمين تحكم كيفية تعامل الشركات مع المبالغ المستردة.


إذا كنت ترغب في إلغاء وثيقتك بعد فترة التهدئة، فيجب عليك التحقق من بوليصة التأمين الخاصة بك. سوف تقوم معظم شركات التأمين بإعادة أموالك إذا لم تقم بتقديم أي مطالبات خلال سنة البوليصة ولكن سيتعين عليك عادةً دفع رسوم إدارية. في يونيو 2021، أشارت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية إلى أنها تعيد النظر في هذه القاعدة لتحديد “ما إذا كانت قد تشكل عوائق غير ضرورية أمام الوصول إلى التغطية الصحية”.

عندما تتمكن شركة التأمين الصحي الخاصة بك من إلغاء وثيقتك



يتم حساب علاوة العائد عمومًا باستخدام الآلة الحاسبة ذات العجلات.[4] يتم احتساب قسط الإرجاع عن طريق حساب القسط غير المكتسب ومن ثم طرح أي قسط غير مدفوع وغرامة الإلغاء المبكر. المعدل القصير (السعر القصير القديم) والسعر القصير (90٪ تناسبيًا) هما طريقتان جزائيتان لحساب علاوة العائد.

What Happens When Your 0% Intro APR Period Ends? – Bankrate.com

What Happens When Your 0% Intro APR Period Ends?.

Posted: Fri, 19 Jan 2024 22:41:15 GMT [source]



خلال الفترة التي لا تكون فيها مؤمنًا، ستكون مسؤولاً عن دفع أي فواتير طبية تتكبدها. إن الفشل في إخطار شركة التأمين الخاصة بك بشكل صحيح برغبتك في الإلغاء قد يؤثر أيضًا على تجربتك في العثور على تغطية تلقائية في المستقبل. حتى لو كنت تنوي العثور على شركة تأمين سيارات جديدة، فإن عدم سداد الدفعات تمامًا قد يؤدي إلى ضعف تاريخ الدفع ويجعل تأمين الأسعار المعقولة أكثر صعوبة. وبالمثل، إذا كان لديك السحب التلقائي من الحساب المصرفي ممكّنًا لدفع أقساط التأمين الخاصة بك، فيمكنك الاستمرار في الدفع مقابل التغطية التي لا تنوي الاحتفاظ بها. قبل الانتقال، اتصل بشركة تأمين السيارات الحالية الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان بإمكانك نقل التغطية الخاصة بك إلى الحالة الجديدة. يمكن أن يؤدي الانتقال إلى تغيير السعر الخاص بك لأن الموقع عامل في تحديد أقساط التأمين.

الغاء التأمين)



إذا فشلت في دفع أقساط التأمين الخاصة بك واستنفدت فترة السماح للخطط المقدمة في سوق التأمين الصحي، فسوف تفقد التغطية التأمينية الخاصة بك. تبلغ فترة السماح شهرًا واحدًا أو ثلاثة أشهر، اعتمادًا على ما إذا كنت تتلقى إعانات مالية أم لا وما إذا كنت قد دفعت قسطًا واحدًا على الأقل من التأمين الصحي حتى الآن خلال العام أم لا. إذا دفعت قسط التأمين الخاص بك مقدمًا وقمت بإلغاء وثيقتك قبل نهاية المدة، فقد تقوم شركة التأمين برد الرصيد المتبقي. ستقوم معظم شركات التأمين على السيارات بتقسيم المبلغ المسترد بناءً على عدد الأيام التي كانت سياستك الحالية سارية فيها.

13 qualifying life events that trigger ACA special enrollment – Health Insurance Resource Center

13 qualifying life events that trigger ACA special enrollment.

Posted: Thu, 18 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



مرة أخرى، من الجيد عادةً الحصول على بوليصة جديدة قبل إسقاط التغطية الحالية. عادةً ما يكون الاقتراب من نهاية مدة السياسة هو أفضل وقت لتبديل شركات التأمين. يوصي الخبراء بالتسوق لشركة تأمين جديدة قبل ستة إلى ثمانية أسابيع على الأقل من انتهاء صلاحية التغطية الخاصة بك. إذا تم إلغاء بوليصة التأمين الصحي الخاصة بك، فيجب على شركة التأمين الخاصة بك أن تقدم لك إشعارًا كتابيًا.
audrey hollander cyberskin
toyjoy anal play bubble butt player pro black