أفضل 8 خدمات استشارات للزواج والأزواج عبر الإنترنت في عام 2023



تقدم Thriveworks علاج الأزواج واستشارات الزواج عبر الهاتف أو مكالمات الفيديو أو شخصيًا في أكثر من 380 موقعًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة. تأسست Thriveworks في عام 2008، وتوفر خدمات علاجية ونفسية للأزواج والأفراد باستخدام شبكة واسعة من مقدمي الخدمات المرخصين. بمجرد جدولة الجلسة، نعدك بالمساعدة إما شخصيًا أو عبر الإنترنت في غضون سبعة أيام، والتي قد تختلف وفقًا لمقدم الخدمة الذي تختاره. يقدم ReGain أيضًا جلسات فردية مع المعالج الخاص بك، حتى تتمكن من العمل على حل مشكلات العلاقات معًا وبمفردك.



تقدم الشركة أيضًا عروض ما قبل الزواج، مثل خدمات استشارات ما قبل الزواج، واستشارات ما قبل الخطوبة، ودورة الحب مدى الحياة قبل الزواج. في حين أن جميع خدمات الاستشارة والتدريب متاحة عبر الإنترنت، يمكن للمستخدمين في كولورادو أيضًا الوصول إلى موقعين شخصيين.

أسئلة يجب طرحها قبل الاشتراك في العلاج عبر الإنترنت



عادةً ما يتم الاتفاق على مقدار الوقت الذي يستمر فيه علاج العلاقات عبر الإنترنت بينك وبين مستشارك. ومع ذلك، في حين أن المعالجين يتمتعون بالخبرة في المساعدة، فإن التركيز ينصب عليك وعلى ما تشعر به، بدلاً من محاولة ملاءمة مشاعرك في نموذج علمي. إذا كنت مهتمًا بالعلاج السلوكي المعرفي (CBT)، فإن Online-Therapy.com يقدم نهجًا متعدد المنصات.



إذا فعلوا ذلك، فاطلب معلومات الاتصال بالمهنيين المحليين الذين يقبلون خطة التأمين الخاصة بك. تأخذ العديد من خدمات العلاج عبر الإنترنت التأمين، ولكن من المهم التحقق مرة أخرى والسؤال عما إذا كان كل شيء مغطى أو إذا كانت هناك مبالغ مشتركة وقابلة للخصم. مثل Ritual، يركز ReGain على علاج الأزواج من متخصصين مرخصين مثل علماء النفس والأخصائيين الاجتماعيين السريريين المرخصين والمستشارين المحترفين المرخصين والمزيد.

أفضل علاج للأزواج عبر الإنترنت لعام 2024



بالإضافة إلى الجلسات المجدولة بانتظام، يمكن للعملاء الاتصال بمزود الخدمة الخاص بهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الرسائل النصية أو الهاتف أو مكالمة الفيديو. من خلال شبكة من مقدمي الخدمة المرخصين في جميع أنحاء البلاد، تعد Talkspace وسيلة سهلة الوصول ومريحة للعثور على المساعدة والدعم الذي تحتاجه. توفر منصات العلاج عبر الإنترنت أيضًا خيارات ميسورة التكلفة لأولئك الذين يبحثون عن المساعدة بدون تأمين. بالإضافة إلى ذلك، توفر بعض المنظمات غير الربحية ومراكز الصحة المجتمعية خدمات علاجية يمكن الوصول إليها وبأسعار معقولة، مما يضمن أن القيود المالية لا تمنع الأفراد من الحصول على الدعم الذي يحتاجون إليه. لقد طلبنا من خمسة أشخاص اختبار خدمات Online-Therapy.com المتنوعة، حيث قام اثنان منهم على وجه التحديد باختبار الاشتراك في علاج الأزواج من كاليفورنيا وبنسلفانيا. بالإضافة إلى جلسات الأزواج الأسبوعية (التي تبلغ مدتها 45 دقيقة)، تمكنا من الوصول إلى عدد كبير من الموارد والمواد الإضافية التي ساعدتنا في دعمنا بين الجلسات، مثل كتابة اليوميات وخطط الأنشطة وحتى مقاطع فيديو اليوغا.

  • نظرًا لأنهم لا يعملون مع شركات التأمين، فلا تتم مشاركة معلوماتك في أي وقت، ويتم تشفير كافة قواعد البيانات الخاصة بهم وتشفيرها للحفاظ على أمان بياناتك.
  • بمجرد العثور على منصة تقبل التأمين، تحقق مما إذا كانت تقبل خطة التأمين المحددة الخاصة بك.
  • أما بالنسبة للرسائل غير المحدودة، فيُسمح لك بإرسال أي عدد تريده من الرسائل إلى المعالج الخاص بك بين الجلسات.
  • يمكن أن تساعدك منصات العلاج المختلفة عبر الإنترنت في العثور على مجموعات دعم أو معالجين مرخصين، والذين يمكنهم تعليمك كيفية إدارة القلق والاكتئاب واضطراب ما بعد الصدمة وحالات الصحة العقلية الأخرى مجانًا أو بتكلفة منخفضة جدًا.
  • يمكن للمرضى الذين يعانون من القلق أو الاكتئاب أو الإرهاق أو الذين يعانون من تقلبات مزاجية أو الذين لا يشعرون بأنفسهم رؤية أخصائي عبر الفيديو أو التحدث إلى أحد المتخصصين عبر الهاتف.
  • تقدم Talkspace خدمة الاشتراك في علاج الأزواج، مما يعني أنك تدفع رسمًا ثابتًا قدره 436 دولارًا أمريكيًا في الشهر (109 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع) لأربع جلسات علاجية مباشرة للأزواج ورسائل غير محدودة.


يمكنك أيضًا جدولة جلسة علاجية مباشرة عبر الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر، مما يتيح لك مجموعة من خيارات الاتصال. لقد استخدمنا BetterHelp، خاصة أثناء الإغلاق بسبب فيروس كورونا، للمساعدة في دعمنا خلال القلق والاكتئاب والمشاكل العائلية – نوصي بها بشكل خاص كخدمة جسر للعمل مباشرة مع طبيب نفسي أو معالج IRL. (التسجيل للحصول على العلاج أمر صعب! Betterhelp هي خطوة أولى رائعة للحصول على معالج بجانبك). إذا كان التواصل المستمر مع المعالج الخاص بك يبدو مفيدًا لك، ففكر في منصة بها خيار الاشتراك هذا. فقط لاحظ أن “الرسائل غير المحدودة” تعني أنه يمكنك إرسال رسالة نصية إلى المعالج الخاص بك بقدر ما تريد، ولكن المعالج الخاص بك قد يستجيب مرة أو مرتين فقط يوميًا خلال أيام الأسبوع. يقوم Synergy eTherapy بفحص العديد من الخيارات للحصول على مزود علاج قوي عبر الإنترنت، لا سيما القدرة على اختيار المعالج الخاص بك ورسوم الجلسة المعقولة. ما يميز منصة العلاج عبر الإنترنت هذه، هو أنها توفر نطاقًا واسعًا من فترات الجلسات، اعتمادًا على المعالج الذي تختاره، والتي تتراوح من 30 إلى 75 دقيقة.
playboy condoms uk
sensual black open crotch catsuit lingerie
master series chastity device